أخر الأخبار

"الزراعة" تتابع منظومتى كارت الفلاح وحوكمة الأسمدة في البحيرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام الدكتور أنور عيسى بالمرور على الجمعيات الزراعية في محافظة البحيرة لمتابعة كافة أعمال المديرية ومتابعة ضوابط صرف الأسمدة طبقا لمنظومة الحوكمة لمتابعة أداء العمل على أرض الواقع وتكثيف التواجد الميداني في الحقول للتعامل الفوري مع مشكلات المزارعين وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عضام رئيس قطاع الخدمات والمتابعة.

كما قام الدكتور أنور عيسى ولجنة من الإدارة المركزية لشؤون المديريات وقيادات مديرية الزراعة بالبحيرة بالمرور على الجمعيات الزراعية بمحافظة البحيرة والزراعات الصيفية السمسم والذرة الشامية والقطن ودوار الشمس وفول الصويا، وخلال الجولة تم التوجيه بضرورة الصرف للأسمدة طبقا للمنظومة وكذلك متابعة تطهير المراوي والمصارف والتوجيه باستغلال الأصول غير المستغلة وكذلك وتم التوجيه أيضا بضرورة توفير الكمبيوتر والشاشات بالجمعيات لحوكمة الجمعيات

وأضاف ان هذه اللجان سوف تواصل المرور على كافة محافظات الجمهورية لمتابعة سير العمل ومنظومة الاسمدة وتم عقد اجتماع بالعاملين بالمديرية لمتابعة اعمال كارت الفلاح وحل اى مشكلة تعوق عمل المنظومة واعمال حماية الأراضى وضروره الإزالة فى المهد ومتابعه الزراعات الصيفيه وحل مشاكل الفلاحين للنهوض الزراعه المصرية.